قوات المارينز الأميركية والمغربية تنهيان تدريبات عسكرية برمائية عالية المستوى بالحسيمة

أصوات نيوز/
أعلنت السفارة الأمريكية لدى المغرب على حسابها بـ”فيسبوك”، مساء أمس الأربعاء 19 نونبر الجاري، عن إنهاء قوات المارينز الأميركية والمغربية تدريبات ميدانية عالية المستوى في الحسيمة، والتي ركزت على تطوير التكتيكات، وتعزيز الجاهزية، وتقوية العمل الجماعي في البحار.

وكان بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، أفاد أن وحدات من القوات المسلحة الملكية نفذت، بالتنسيق مع قوات مشاة البحرية الأمريكية، تمرينا برمائيا مشتركا امتد لأسبوعين في شمال المملكة الغربية.

وأشار ذات البيان، إلى أن هذا النشاط العسكري يعكس استمرارية التعاون الدفاعي بين الرباط وواشنطن، ويجسد متانة الروابط التاريخية التي تجمع القوات المسلحة في البلدين.

