[ Before Header ] [ Desktop ]

[ Before Header ] [ Desktop ]

OCP 29-7-2025
[ Before Header ] [ mobile ]

[ Before Header ] [ mobile ]

OCP 29-7-2025

المغرب ينهي العمل بالساعة الإضافية

أصوات نيوز /

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، قرار عودة المغرب إلى اعتماد الساعة القانونية (غرينتش)، ونهاية العمل بالتوقيت الإضافي (غرينتش+1)، ابتداءً من أواخر صيف هذه السنة 2026.

وأوضح أخنوش، أن هذا القرار يأتي “استجابة لمطالب المواطنين”، وبعد “عدة اجتماعات عقدت في إطار الأغلبية، والتي كانت دائمًا تثير أن هذه الساعة الإضافية تشكّل إشكالية للمواطنين”.

وأكد رئيس الحكومة أن “المواطنين لديهم تطلعات وانتظارات (بشأن العودة للساعة القانونية)”، مشددًا على أن “الحكومة هنا للاستماع إليهم”.

وشدد على أن قرار العودة إلى اعتماد توقيت غرينتش يأتي “حتى نكون على تلاؤم وتوافق مع متطلبات المواطنين”.


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.