الملك محمد السادس يهنئ أمير دولة قطر بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم

أصوات نيوز/
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى توليه مقاليد الحكم.
وقال الملك محمد السادس في هذه البرقية: “بمناسبة تخليد دولة قطر ذكرى تولي سموكم مقاليد الحكم، يسعدني أن أبعث إليكم، بأحر التهاني سائلا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على سموكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق بموصول الرخاء والازدهار، في ظل قيادتكم الرشيدة”.
وأضاف الملك محمد السادس، “وهي فرصة طيبة لأعرب لكم مجددا عن اعتزازي بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة بين بلدينا، والتي نسعى سويا إلى تعزيزها والارتقاء بها دائما إلى أعلى المستويات”.

