[ Before Header ] [ Desktop ]

[ Before Header ] [ Desktop ]

OCP 29-7-2025
[ Before Header ] [ mobile ]

[ Before Header ] [ mobile ]

OCP 29-7-2025

المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة يفوز على البنين

أصوات نيوز /

جدّد المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة تفوقه على نظيره البنيني، بعدما تغلب عليه في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، بنتيجة 3-2.

وجاءت أهداف “لبؤات U20” خلال الشوط الأول، حيث افتتحت حفصة حوميد باب التسجيل في الدقيقة 10، قبل أن تضيف إيناس أبوشريف الهدف الثاني في الدقيقة 19، فيما اختتمت جاد المختاري الثلاثية المغربية في الدقيقة 30.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في اللقاء الودي الأول بنتيجة 4-2، بينما تندرج المباراتان في إطار البرنامج الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.