الكشف عن المشاهد الاولى لفيلم “غلاديتور 2”

أصوات نيوز/

كشفت شركة “باراماونت” الخميس ضمن معرض “سينماكون” في لاس فيغاس عن المشاهد الدموية الأولى لفيلم “غلادياتور 2” Gladiator 2 في وقت تبرز تساؤلات في شأن مستقبل هذا الاستوديو الهوليوودي الكبير.

وأظهر المقطع الترويجي للفيلم نجم الجزء الثاني من “غلادياتور” بول ميسكال يقاتل في حلبة مدر ج الكولوسيوم، حيث عدد كبير من حيوانات وحيد القرن وقردة البابون المتعطشة للدماء، تحت أنظار مستشار غامض يؤدي دوره دنزل واشنطن.

وأكد المخرج ريدلي سكوت في شريط فيديو ع رض في كازينو “سيزرز بالاس” الذي زي ن بديكور من وحي روما القديمة أن “غلادياتور 2” قد يكون “اروع من الجزء الأول”.

وحصل “غلادياتور” الذي أخرجه ريدلي سكوت وط رح عام 2000 على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم، وتولى بطولته راسل كرو وجواكين فينيكس.

أما الجزء الثاني المقرر طرحه في دور العرض الأميركية في تشرين نونبرلمقبل، فيضم جيلا جديدا من الممثلين.

ويؤدي بول ميسكال دور الم بار ز لوسيوس، وهو قريب الإمبراطور الشرير، وظهرت شخصيته كطفل بصورة مقتضبة في الفيلم الأول.

أما بيدرو باسكال فيجسد دور جنرال في الجيش. ويبدو أن الشخصية الغامضة التي يتولاها دنزل واشنطن تخطط للإطاحة بالإمبراطورية الرومانية.

وقال في المقطع الدعائي: “روما يجب أن تسقط. يجب علي فقط أن أقدم لها يد العون”.

وقوبلت المشاهد التي ع رضت بحماسة من الجمهور، مما أثار ارتياح شركة “باراماونت بيكتشرز” التي ت ع د أحد أقدم استوديوهات هوليوود وتواجه حاليا مستقبلا غامضا .

وبدأت الشركة الأم أخيرا مفاوضات للاندماج مع استوديو “سكاي دانس” ، في وقت يتوقع أن تكون 2024 سنة صعبة لكل الاستوديوهات.

فإضراب الممثلين وكت اب السيناريو اللذان أصابا هوليوود بالشلل لمدة ستة أشهر العام الفائت، أد يا إلى تأخير إنتاج عدد من الأفلام، وهو ما سيترجم انخفاضا في إيرادات الاستوديو على شباك التذاكر العالمي.

إلا أن مسؤولي “باراماونت” قدموا الخميس عرضا متفائلا خلال معرض “سينماكون” الذي يتيح للاستوديوهات الهوليوودية إطلاع أصحاب دور السينما في مختلف أنحاء العالم على إنتاجاتها المقبلة.

ومن أبرز ما أعلنوا عنه مجموعة أفلام جديدة مثل “إيه كوايت بلايس: داي وان” A Quiet Place: Day One و”سمايل 2″ Smile 2 و”بلو أند كومباني” Blue

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.