الملك محمد السادس يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها

أصوات نيوز/
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي، إسماعيل عمر جليه، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.
وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانيه الحارة مقرونة بمتمنياته للرئيس عمر جليه بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي باطراد الرخاء والازدهار.
ومما جاء في برقية الملك محمد السادس: “لا يفوتني في غمرة هذه المناسبة أن أنوه بقوة علاقات الأخوة والتعاون التي تجمع بلدينا، التي نسعى سويا إلى تعزيزها أكثر فأكثر لما فيه مصلحة شعبينا الشقيقين”.

