[ After Header ] [ Desktop ]

[ After Header ] [ Desktop ]

ATLAS SAHARA
[ after Header ] [ mobile ]

[ after Header ] [ mobile ]

ATLAS SAHARA

بحضور والي جهة العيون ..ولد الرشيد ينظم مأدبة غداء على شرف الوفد الفرنسي

أصوات نيوز//

حل وفد من أعضاء من مجلس الشيوخ الفرنسي مساء يوم أمس الجمعة 2 دجنبر 2022 بمدينة العيون وذلك في إطار زيارة عمل تستغرق يومين.

وإسقبل عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء أعضاء الوفد الفرنسي الذي ترأسه ميشيل غريوم (المجموعةالشيوعية) نائبة رئيس لجنة الصداقة البرلمانية الفرنسية بمجلس الشيوخ الفرنسي بالإضافة إلى أنجيل بريفيل (المجموعة الاشتراكية وعالمةالبيئة) ورومان لو غليوت (مجموعة الجمهوريين) وسيلفي غوي شافن (مجموعة الجمهوريين) ، وإستعرض الوالي بكرات أمام الوفد الفرنسي الوضع الإقتصادي والإجتماعي والحقوقي بجهة العيون الساقية الحمراء و مختلف الأوراشالتنموية التي تشهدها جهة العيون في إطار البرنامج التنموي الجديد الذي أعطى انطلاقته الملك في سنة 2015 والذي بلغ مراحله الأخيرة.

كما سلط والي الجهة الضوء على ما تعرفه جهة العيون الساقية الحمراء من تأهيل حضري وبنيات تحتية أساسية وحجم الإستثمارات.

وخصص حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس الجماعي للعيون إستقبالا للوفد الفرنسي بالقصر البلدي ..وقال : ولد الرشيد أن هذه الزيارة شكلت فرصة للوفد الفرنسي من أجل الاطلاع عن قرب على أجواء الأمن والطمأنينة والإستقرار التي تسودهذه المنطقة وكذا المجهودات المبذولة لتعزيز البنيات التحتية الأساسية بالجهة والإجراءات التي إتخذتها الدولة لتسريع وتيرة التنمية بها منخلال البرنامج التنموي الجديد.

ونظمت جولة ميدانية للوفد الفرنسي لإطلاعه على أبرز المشاريع التنموية والأَوراش الملكية المنجزة أو التي في طور الإنجاز وشملت الجولةالمركز الجهوي للإستثمار.

وعقد الوفد الفرنسي سلسلة من اللقاءات مع السلطات المحلية والفعاليات الجمعوية بمدينة العيون.

وأقام حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي للعيون بحضور عبد السلام بكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء والعربي المغاريالكاتب العام لولاية جهة العيون و هشام بومهراز باشا المدينة مأدبة غذاء على شرف وفد مجلس الشيوخ الفرنسي.

ATLAS SAHARA

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ATLAS SAHARA
ATLAS SAHARA
ATLAS SAHARA
ATLAS SAHARA