مروحية الدرك الملكي تنقل امرأة في وضعية حرجة بإقليم الحوز

أصوات نيوز /
قامت السلطات الإقليمية بإقليم الحوز بتنسيق مع جميع المتدخلين، الجمعة، بنقل امرأة في حالة صحية حرجة ومستعجلة إلى المستشفى عبر مروحية الدرك الملكي.
وجرى استقدام السيدة وهي في عقدها السادس، على وجه السرعة من دوار تيزكي بجماعة ويركان، إلى المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بتحناوت.
وتتلقى العلاجات اللازمة في ظروف طبية ملائمة، وهي الآن في حالة صحية جيدة.
وتأتي هذه الخطوة في إطار العمل المستمر من أجل تقديم الدعم والرعاية لساكنة الإقليم في هذه الظروف المناخية الصعبة، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وتفعيلا للمخطط الإقليمي لمواجهة آثار موجة البرد.

