الرئيس الموريتاني يعزي جلالة الملك في ضحايا فيضانات أسفي

أصوات نيوز/
وجه رئيس الجمهورية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الثلاثاء 16 دجنبر الجاري، برقية تعزية إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، على إثر الأمطار الغزيرة والفيضانات التي شهدتها المملكة وخلفت عددا من الضحايا.
ووفق نص البرقية: “صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ الفاجعة التي وقعت في مدينة آسفي بسبب أمطار غزيرة وفيضانات، مخلفة عددا من الضحايا والمصابين”.
وبهذه المناسبة الأليمة “أتقدم لجلالتكم، ومن خلالكم للشعب المغربي الشقيق، بأحر التعازي وأصدق المواساة، سائلاً المولى عز وجل الشفاء العاجل للجرحى، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون، مع أسمى آيات الاعتبار الأخوي.
أخوكم محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية”

