نهائي كأس العرش يطيل مقام نصر الدين نابي بالجيش الملكي

أصوات نيوز /

ينتظر أن يغادر المدرب التونسي نصر الدين نابي فريق الجيش الملكي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تعاقد بشكل رسمي مع فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي.
وقالت مصادر مطلعة إن نابي أنهى ارتباطه بالفريق العسكري، وكان مقررا أن يغادر يومه الإثنين 22 يونيو بعدما قاد الفريق في نصف نهائي كأس العرش، إلا أن نابي ، تضيف المصادر، سيبقى في الرباط، رفقة المجموعة العسكرية إلى حين تحديد موعد نهائي كأس العرش.
وأشارت المصادر إلى أنه في حالة كان موعد النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل نهاية الأسبوع الجاري، فإن المدرب التونسي سيمدد مقامه بالفريق إلى حين خوض الموعد الحاسم، والتتويج بالكأس.
إلى ذلك قالت مصادر خاصة في تواصل مع “أصوات نيوز” إن إمكانية إجراء نهائي كأس العرش، نهاية الأسبوع الجاري، وتحديدا يوم الأحد 30، قائمة بشكل كبير، في حالة تأهل المولودية الوجدية إلى المباراة النهائية، حيث سيكون الفريق الوجدي أمام فرصة التأهل إلى منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية الموسم المقبل، في حالة فوزه بكأس العرش.
ويدكر أن كل من الرجاء الرياضي البيضاوي والجيش الملكي سيلعبان بعصبة الأبطال الإفريقية، فيما سيخوض نهضة بركان واتحاد تواركة أو المولودية الوجدية، منافسات كأس الكاف.
ويشار إلى أن فريق الجيش الملكي تأهل أمس الأحد إلى نهائي كأس العرش لموسم 2022 /2023 بعد تجاوزه فريق المغرب الفاسي في النصف النهائي فريق المغرب الفاسي.
وسيواجه الفريق العسكري في النهائي المتأهل عن مباراة الرجاء الرياضي البيضاوي والمولودية الوجدية في النصف النهائي الثاني الذي سيجري غدا الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا،على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.