لجنة من الكاف تزور العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء

أصوات نيوز /

علم من مصادر مطلعة أن لجنة تابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ستقوم بزيارة لملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، للوقوف على مدى توفره على المعايير الدولية لاستضافة مباريات قارية.
وقال مصدر في اتصال بـ”أصوات نيوز” إن اللجنة سيكون على رأسها الموزمبيقي محمد سيدات، المشهور في منح التراخيص بالكاف، ستزور ملعب العربي الزاولي يوم 10 يوليوز 2024 للوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال ضيوف الرجاء الرياضي البيضاوي في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية. وأضاف المصدر أن الوداد الرياضي البيضاوي يعتزم استقبال ضيوفه في منافسات “السوبر ليغ” الإفريقي اذا تم تنظيم النسخة الثانية، وكان الفريق الأحمر ضمن المشاركين.
وانتدب الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال السنوات الأخيرة، محمد سيدات لزيارة الملاعب ومنحها التراخيص لاستضافة المباريات الدولية الإفريقية. وسبق لمحمد سيدات أن كان مندوبا للكاف في منح الترخيص لفريق النهضة البركانية البركانية لاستقبال ضيوفه بالملعب البلدي لمدينة بركان في كأس الكاف. كما أشر سيدات على عدة ملاعب أخرى بالمغرب بعدما وجد فيها الشروط والمعايير الدولية.
ويذكر أن أشغال ملعب العربي بمنطقة عين السبع بالدار البيضاء تنتهي بعد أيام قليلة، بعدما أصبح في حلة جديدة.
إلى ذلك، لا تزال الأشغال جارية بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء الذي تم إغلاقه منذ مدة لاستقبال ضيوف المغرب في منافسات كأس أمم إفريقيا 2025.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.