“عَويلْ ” في الجزائر قبل إياب نصف نهائي كأس الكاف

أصوات نيوز/

تصاعدت حماقات المسؤولين بالجارة الشرقية، وتجلى بشكل واضح ضيق الافق لذيهم، وسارعوا في إصدار تهديدات واهية، بعدما أصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم قراره القاضي بهزيمة إتحاد العاصمة بثلاثية نظيفة أمام النهضة الرياضية البركانية في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكاف، التي لم تلعب.

وخرج شخص يدعي أنه المدير الرياضي لإتحاد العاصمة قبل قليل بتصريح مقزز يؤكد جهله للقوانين التي تحكم لعبة كرة القدم عبر العالم.
وهدد المعني بالأمر، و إسمه توفيق قريشي، بعدم خوض مباراة الإياب بالمغرب في حالة لعب فريق النهضة الرياضية البركانية بقميص يحمل خريطة المملكة المغربية.
وقال في تصريح نقلته وسائل إعلام بلاده: “إذا تكرر نفس السيناريو ولعب نهضة بركان بالقميص الذي يحمل الخريطة المغربية فإن الاتحاد سينسحب من المباراة، وإذا لعب المنافس بدون الخريطة سنخوض المقابلة بشكل عادي”.
واغفل المعنى بالأمر أن فريق نهضة بركان خاض جميع مبارياته بكأس الكاف أمام جميع الفرق الإفريقية بقميص يحمل خريطة المغرب، ولم يبد الكاف اي اعتراض على ذلك.
وينتظر أن يحل فريق إتحاد العاصمة الجزائري غدا الجمعة بالمغرب عبر رحلة جوية مباشرة من مطار الهواري بومدين نحو مطار وجد أنكاد، عبر طائرة الخطوط التونسية.
وفي حال رفض الفريق الجزائري خوض المباراة فإنه سيتعرض لعقوبات قاسية من الكاف.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.