سان جرمان يبلغ نصف نهائي كأس فرنسا

أصوات نيوز/

ثأر باريس سان جرمان بقيادة مهاجمه قائده كيليان مبابي من ضيفه نيس بفوزه عليه 3-1 الأربعاء، وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف سان جرمان، متصدر الدوري، مبابي (14) والإسباني فابيان رويس مستغلا خطأ فادحا من الحارس البولندي مارشين بوكا (33) والبرازيلي لوكاس بيرالدو (60)، وهدف نيس غايتان لابورد (37).

وخاض مبابي الذي اعلن رحيله عن سان جرمان نهاية الموسم الحالي اللقاء اساسيا بعدما دخل من على مقاعد البدلاء في التعادل أمام رينس 2-2 في الدوري الاحد الماضي، وسجل هدفه السابع في اربع مباريات في الكأس.

ورفع سان جرمان، الفائز بالكأس 14 مرة، باشراف مدربه الإسباني لويس إنريكي سلسلة عدم خسارته إلى 23 مباراة في مختلف المسابقات حيث حقق 16 فوزاً مقابل 7 تعادلات.

وألحق نيس الخسارة الوحيدة بسان جرمان في الدوري هذا الموسم عندما فاز عليه في عقر داره 3-2 في المرحلة الخامسة. كما جرده من لقبه في الكأس عام 2022 باخراجه من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

وواصل نيس نتائجه السيئة حيث لم يذق طعم الفوز في مباراته السادسة توالياً، علماً ان انتصاره الاخير يعود إلى بداية شباط/فبراير عندما اسقط مونبلييه 4-1 في ثمن نهائي الكأس.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.