رسميا .. كريستال بالاس يعلن ضمه شادي رياض بعقد طويل الأمد

 

أصوات نيوز /
حسم نادي كريستال بالاس الإنجليزي، يومه الجمعة، بشكل رسمي صفقة تعاقده مع اللاعب المغربي شادي رياض، قادما من ريال بيتيس الإسباني.

وقال الموقع الرسمي للنادي :”يسر كريستال بالاس أن يعلن عن وصول اللاعب المغربي الدولي شادي رياض بعقد طويل الأمد”.
وأضاف الموقع :” وقع المدافع البالغ من العمر 20 عامًا على عقد مع النادي حتى يونيو 2029، بشرط الحصول على تصريح دولي”.
من جانبه أعرب ستيف باريش رئيس كريستال بالاس عن سعادته بالتعاقد مع لاعب من قيمة شادي رياض، واصفا إياه ب” اللاعب المثير للإعجاب”، معتبرا أن انضمامه إلى الفريق سيضفي لمسة خاصة على أداء المجموعة.
وقال ستيف باريش: “باعتباره لاعبًا دوليًا يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، يعد تشادي لاعبًا شابًا مثيرًا ويسعدنا أن نتمكن من الترحيب به في النادي”.
وتابع : “وصوله يضيف الجودة إلى فريق مليء بالفعل بالمواهب والإمكانات، وأنا أتطلع إلى رؤيته يساهم في الفريق هذا الموسم وما بعده”.
من جانبه أكد النجم المغربي الواعد أنه سعيد للغاية بالانضمام إلى نادي كريستال بالاس الإنجليزي، الذي هو نادي عريق، له مكانة مميزة بالدوري الانجليزي.
وقال رياض : “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى كريستال بالاس. لقد كنت مهتمًا بالمجيء إلى هنا بسبب تاريخ النادي والدوري الذي يلعب فيه. لقد أخبروني كيف لعبوا هذا العام وأعتقد أن هذا يكمل الطريقة التي ألعب بها تماما…النادي لديه لاعبين رفيعي المستوى من الشباب، وقد جئت لأسير في الطريق الذي طوروا من خلاله مسارهم الكروي”.
ويذكر أن شادي رياض، هو لاعب المنتخب الوطني الأول، و الأولمبي، بدأ مسيرته مع نادي مايوركا الإسباني قبل أن ينتقل في سن الشباب إلى برشلونة، وانتقل الصيف الماضي معارا إلى ريال بيتيس، وشارك معه في 30 مباراة في جميع المسابقات، قبل أن يوقع اليوم لنادي كريستال بالاس الإنجليزي.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.