بُوليس كازا شْدو جُوج كايتَاجْرُو فالمُخدارت ..أو ها شنو لقَاو عندهُم

أصوات نيوز/

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 38 و57 سنة؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بحيازة وترويج مخدري الكوكايين والبوفا والتزوير واستعماله.

أفاد مصدر أمني لأصوات نيوز  بأنه جرى توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة رباعية الدفع بمنطقة “بوركون” بمدينة الدار البيضاء، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحدهما عن حجز 300 غرام من مخدر “البوفا” و65 غراما من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التفتيش التي أخضع لها منزل الموقوف الثاني مكنت من حجز خمسة كيلوغرامات و20 غراما من مخدر الكوكايين، فضلا عن حجز رخصة سياقة مزورة تحمل صورة أحد الموقوفين ومعطيات تعريفية مزيفة.

وشدد المصدر الأمني على أن عملية تنقيط الموقوفين بقواعد معطيات الأمن الوطني أظهرت أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث عديدة على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء والرباط والفرقة الوطنية للشرطة القضائية؛ وذلك للاشتباه في تورطهما في نشاط عصابة إجرامية لترويج المخدرات بمختلف أنواعها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، ورصد جميع الامتدادات المحتملة لأنشطتهما في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.