“بيين سبورت” تخصص ازيد من 50 ساعة من البث المباشر يوميا لتغطية كأس أوربا لكرة القدم

أصوات نيوز /

أعلنت شبكة “بيين سبورت” القطرية انها ستخصص تغطية إستثنائية لكأس أمم أوروبا لكرة القدم الذي ستحتضن أطواره ملاعب ألمانيا إنطلاقا من يوم الجمعة 14 يونيو الجاري، وإلى غاية 14 يوليوز المقبل.
وقالت “بيين سبورت” في بيان توصل موقع “أصوات نيوز” بنسخة منه انها ستسخر خمس قنواتها لتغطية الحدث الأوروبي، باللغات العربية، والفرنسية، والانجليزية.
وأضاف البيان :”توفر beIN SPORTS تغطية شاملة وحصرية لجميع مواجهات البطولة التي تبلغ 51 مباراة، وذلك على قنواتbeIN SPORTS MAX، حيث تقدم كل من قناتيّ1  beIN SPORTS MAX وbeIN SPORTS MAX 2  تغطية باللغة العربية، في حين تقدم قناة beIN SPORTS MAX 3 تغطية باللغة الإنجليزية، بينما توفر قناة beIN SPORTS MAX 4 تعليقاً باللغة الفرنسية على جميع المباريات. وتقدم قناة beIN SPORTS الإخبارية المفتوحة تغطية واسعة على مدار اليوم بمشاركة 10 من مراسلي beIN في ألمانيا”.
وتابع البلاغ أن :” القناة بدأت بتغطية البطولة قبل انطلاقها من خلال برامج متنوعة ومنها برنامجً الصباح الرياضي وبرنامج المساء الرياضي وبرنامج تحدي beIN وبرنامج قبل صافرة الانطلاق، وغيرها الكثير والتي تبث عبر أستوديوهاتها المتطورة والمزودة بأحدث التقنيات. كما ستشمل التغطية 14 ساعة متواصلة من البث المباشر باللغة العربية، تبدأ عند منتصف النهار وحتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، تتضمن تغطية للفعاليات قبل المباراة وبعدها وذلك من موقع الحدث في ألمانيا بالإضافة الى تحليلات من خبراء beIN المتواجدين في الاستوديو في الدوحة”.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.