الميزانية تمنع “الشباب السعودي”من التعاقد مع زياش

أصوات نيوز/

اعترف الدكتور محمد الناصر، نائب رئيس الشباب السعودي، بالدخول في مفاوضات مع المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي المعار لغلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويلعب زياش مع غلطة سراي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لكن الإصابة عطلت مسيرته مع الفريق، إذ لعب 14 مباراة فقط في كل البطولات، سجل خلالها 4 أهداف.

وقال الناصر في تصريحات لإذاعة “العربية FM” السعودية: “نعم زياش كان أحد 8 نجوم أجانب فاوضناهم في المركاتو الشتوي، لكن الميزانية منعتنا من إتمام التعاقد معه”.

وأضاف: “الإدارة السابقة استنفدت ميزانية النادي، كما أن النادي تضرر بالإجراءات الجديدة المتمثلة في عدم دعم الأندية في المركاتو الشتوي”.

كما كشف الناصر كواليس المفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما السابق، علما بأن النادي أتم تعاقده قبل أيام مع مواطنه فيتور بيريرا.

وقال الناصر: “نعم فاوضنا مورينيو، وعقدنا معه أكثر من اجتماع، لأنه كان يمثل إضافة للمشروع السعودي، على عكس ما قيل إننا لم نعقد اجتماعات مع المدرب”.

وتابع: “مورينيو وافق على تدريب الشباب بشرط تصحيح وضع الفريق ببعض الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل”.

وواصل: “لكن في النهاية لم نتمكن من التعاقد مع المدرب، بسبب الميزانية أيضا، كما أنه لم يكن الوقت كافيا لتوفير موارد تمويل أخرى للصفقة”.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.