الرجاء والجيش يعلنان توزيع تذاكر مجانية لنهائي كأس العرش

أصوات نيوز /

أعلن فريقا الرجاء الرياضي البيضاوي والجيش الملكي عن توزيع تذاكر مجانية على جماهيرهما لحضور المباراة النهائية لكأس العرش لموسم 2022 2023، والتي ستجمع غدا الاثنين بالملعب الكبير لمدينة أكادير،الفريق البيضاوي والفريق العسكري.
وأكد الرجاء الرياضي في بلاغ له أن توزيع التذاكر سينطلق يومه الأحد ابتداءا من الساعة الثالثة زوالا بالتوقيت المغربي، بمركز الوازيس بالدار البيضاء
وقال البلاغ : “يُعلم نادي الرجاء الرياضي أنه قد تم وضع التذاكر الخاصة بلقاء نهائي كأس العرش رهن إشارة الجمهور ابتداءاً من الساعة الثالثة زوالا، وذلك بمركب الوازيس. وتجدر الإشارة إلى أن التذاكر هي مجانية ومتاحة بعدد محدود، بشرط أن يحصل كل مشجع على تذكرة واحدة فقط”.
من جانبه حدد فريق الجيش الملكي متجر النادي بالمعمورة، وملعب الهلال بالرباط مكانين لتسليم التذاكر للجماهير العسكرية انطلاقا من التاسعة والنصف صباحا ليومه الأحد.
وقال بلاغ الفريق العسكري :” يخبر نادي الجيش الملكي جماهيره الوفية أن عملية توزيع تذاكر مباراة الرجاء الرياضي، لحساب نهائي كأس العرش يوم الإثنين المقبل بملعب أدرار بمدينة أكادير، ستنطلق اليوم الأحد بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا بكل من متجر النادي بالمعمورة وملعب الهلال بالرباط”
.وتنطلق المباراة على الساعة الخامسة عصرا من يوم غد الاثنين فاتح يوليوز، وسيديرها الحكم رضوان جيد بمساعدة كل من عبد الصمد أبرتون وأمين دحان، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع ليوسف الهراوي.
و سيتولى حمرة الفارق قيادة غرفة الفار، بمساعدة الحكمين ياسين الضميري وسليمان العاطيفي.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.