الجولة 28 من البطولة الاحترافية تؤجج الصراع في المقدمة وأسفل الترتيب

أصوات نيوز /

 

أفرزت الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول نتائج زادت من درجات التشويق والإثارة سواء على مستوى مقدمة الترتيب، أو بالمناطق المكهربة المؤدية إلى القسم الثاني. وساهم فوز كل من الجيش الملكي والرجاء الرياضي في تأجيج التتافس على لقب البطولة الوطنية.
فيما هزيمة كل من المولودية الوجدية وشباب المحمدية وضعت الفريقين على نفس المسافة من منطقة الحسابات.
وأحرز الحيش الملكي النقاط الثلاث للجولة الثامنة والعشرين بعد فوزه بالملعب البلدي لمدينة القنيطرة على ضيفه شباب السوالم الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. فيما عاد الرجاء الرياضي بفوز ثمين من ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان على حساب إتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف واحد.
ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 66 نقطة متبوعا بفريق الرجاء الرياضي ب65 نقطة.
ويرحل الفريق العسكري في الجولة 29 إلى تطوان في مهمة تبدو في المتناول أمام المغرب التطواني، فيما يستضيف الرجاء الرياضي بمدينة برشيد غريمه الوداد في الديربي البيضاوي. وستجرى المبارتان يوم الأحد 2 انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
ويمكن أن تعلن الجولة 29 عن الجيش الملكي بطلا للدوري في حالة فوزه في تطوان وهزيمة الرجاء بمدينة برشيد.
وعلى مستوى أسفل الترتيب، زاد فريق نهضة أتلتيك الزمامرة من متاعب المولودية عندما تفوق عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف. وأضحى الفريق الوجدي في المركز 15 برصيد 24 نقطة، رفقة شباب المحمدية الذي عاد بالهزيمة من بركان بهدفين دون رد أمام النهضة الرياضية البركانية. ما يسري على فريقي وجدة والمحمدية ينطبق بشكل كبير على فريق شباب السوالم الرياضي الذي يوجد في المركز 13 برصيد 27 نقطة.
و أضحى امر يوسفية برشيد محسوما، وهو العائد من الرباط بهزيمة ثقيلة أمام الفتح الرياضي بخمسة أهداف دون رد.
وتجمد رصيد فريق برشيد عند 20 نقطة، ليضع إحدى رجليه بالقسم الثاني، في انتظار التأكيد الرسمي خلال الجولة المقبلة.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.