اعادة ملف الدكتور التازي ومن معه الى قاضي التحقيق

أصوات نيوز//

أعادت النيابة العامة ملف طبيب التجميل الحسن التازي إلى قاضي التحقيق باستئنافية الدار البيضاء، بعد انتهائها من تحرير مستنتجاتها بخصوص تفاصيل الاستنطاق والمواجهات التي كان قد باشرتها طيلة شهور مع أطراف القضية، ضمنهم زوجته وشقيقه ومستخدمين في مصحته ومصرحين.

ومن المرتقب أن يصدر قاضي التحقيق حكمه في الملف أواخر شهر يناير المقبل، بعدما توصل بكل استنتاجات النيابة العامة الأسبوع الجاري، بحسب ما أكده مصدر موثوق.

وسيحيل قاضي التحقيق الملف على جلسات المحاكمة بعد تحديد نوع المتابعات والفصول المستند إليها بناء على خلاصات الاستنطاقات ومستنتجات النيابة العامة.

وكانت آخر جلسة مواجهة أجراها قاضي التحقيق جرت يوم الخميس 15 دجنبر 2022، بين وسيطة ومصرح، حول مبلغ مالي خُصص لإجراء عملية جراحية لأحد أفراد أسرته.

ويتابع التازي ومن معه بتهمة “الاتجار في البشر لوجود الاعتياد واستغلال الحاجة، باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وهشاشتهم، مشكلين بذلك عصابة إجرامية تستهدف جمع مبالغ مالية من متبرعين تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء مرضى منتمين إلى أسر معوزة، على أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المتابعين”.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.