أعداد مليونية تتدفق إلى المسجد الحرام

أصوات نيوز/

تتدفق أعداد مليونية من قاصدي بيت الله الحرام بكثافة على المسجد الحرام، خلال العشر الأواخر من رمضان، عبر انسيابية في التنقلات والحركة لضيوف الرحمن بين ساحات وأروقة وأدوار البيت العتيق.

وقد حشدت رئاسة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، كل إمكانات منظومتها للعشر الأواخر؛ التي تعد ذروة موسم الشهر الفضيل؛ لاستقبال الأعداد المليونية التي تؤمُّ الحرمين؛ تشوفًا لنفحات العشر الأواخر، ورفعت جاهزيتها القصوى لتقديم الخدمات الدينية المعيارية ذات الجودة العالمية، المرتكزة على محورية الضيف، وإثراء تجربته الدينية، وإيصال رسالة الحرمين للعالم. ‏

وترصد صور طيران الأمن في طلعاته الجوية، التوسعات الكبيرة والجبارة التي نفذتها وتنفذها حكومة خادم الحرمين الشريفين في المسجد الحرام، والتطورات التنموية في العاصمة المقدسة، والخدمات التي تقدمها الجهات ذات العلاقة لضيوف الرحمن.

و في داخل المسجد الحرام ينقل النظام الصوتي صوت الأذان والإقامة والصلوات والخطب، بمتابعة أكثر من 120 مهندسًا وفنيًا بشكل دائم قبيل كل صلاة، وذلك لتغذية شبكة الصوت المكونة مما يزيد على 8 آلاف سماعة داخل المسجد الحرام وساحاته والتوسعات الجديدة، والطرقات المحيطة.

OCP 10-12-2023

شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.